من نحن ؟

يتم تنظيم هذا الموقع من قبل مجموعة من المتطوعين الفلسطينيين المتواجدين في العديد من الدول حول العالم . ويتضمن معلومات عن الحملات المختلفة لانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني , كما يقدم المصادر والموارد لكل من يهتم بمعرفة المزيد حول الموضوع .

انطلق هذا الموقع قبل عملية تسجيل الناخبين المدنية للمجلس الوطني الفلسطيني التي من المقرر ان تبدأ في عام 2013 , وذلك لجمع الجهود الجماعية من أجل تنظيم حملة التسجيل في بلدان مختلفة . الجمعيات الفلسطينية والشبكات والمؤسسات والنشطاء يحشدون الجماهير ويعملون على زيادة الوعي حول هذه الحقوق الوطنية من أجل النهوض بقضية الوحدة الوطنية واعادة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية من خلال انتخابات المجلس الوطني .

ويشارك ايضا عدد من العاملين في الحملة مع مكتب التسهيلات FO  , الهيئة التي نظمت الالية التقنية للتسجيل . يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه الالية من خلال زيارة www.palestiniansregister.org

اذا كنت تعمل على تشغيل الحملة في منطقتك , وتريد الحصول على معلومات اكثر او مشورة , وكنت ترغب عن اخبارنا عن الانشطة في مجتمعك او في مخيم اللاجئين عن  الحملة لعرضها على الموقع , يرجى الاتصال بنا من خلال الرابط التالي: 

http://www.pncregcampaign.org/_2-2/